Cape Bay Resort Ain Sokhna (اخر مشاركة : خالد نجم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          Cairo Business Plaza New Capital (اخر مشاركة : خالد نجم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          اسعار مراتب يانسن بدون سوست (اخر مشاركة : خالد نجم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة (اخر مشاركة : خالد نجم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          كمبوند بارك لين العاصمة الادارية (اخر مشاركة : خالد نجم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          كتالان العاصمة الإدارية الجديدة (اخر مشاركة : خالد نجم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          كم يوم إجازة الحج للطلاب 1443 (اخر مشاركة : كريمة افندم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          كمبوند لوسيال بالعاصمة الإدارية الجديدة (اخر مشاركة : خالد نجم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          فوائد الروزماري للشعر (اخر مشاركة : زينة - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          فوائد حبوب اللقاح (اخر مشاركة : زينة - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »         
أعلانات الموقع الرسمي لقبيلة الطوالعه
التميز خلال 24 ساعة
 العضو المميز   الموضوع المميز   المشرف المميز    المشرفة المميزه 

فوائد حبوب اللقاح
بقلم : زينة
قريبا
قريبا

شريط الاهداءات



الملاحظات

][ ♣ منتدى الحوار العــام ♣ ][ ♣ قسم خـاص بـ المواضيـع العامه و النقاش الهادف و البنـاءا ♣

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-10-2022, 07:06 PM
عبدالهادي حسين الطويلعي غير متواجد حالياً
اوسمتي
و سام الالفيه الحاديه عشر و سام النشاط و سام العطاء و سام التميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1859
 تاريخ التسجيل : Dec 2011
 فترة الأقامة : 3818 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (08:31 PM)
 المشاركات : 12,402 [ + ]
 التقييم : 105
 معدل التقييم : عبدالهادي حسين الطويلعي will become famous soon enoughعبدالهادي حسين الطويلعي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Th Arrow ( رياضتنا حبه طلوع وخمس حبات نزول )



بسم الله الرحمن الرحيم
( رياضتنا حبه طلوع وخمس حبات نزول )
بادي ذي بدء سامحوني ايها القراء الاكارم , جوي اليوم جو رياضي , المطر في طيبة الطيبة يهطل , والرعد يصم الاذان من جوف السماء , والقلوب ضاحكة مستبشرة , والنفوس مطمئنة, والابتسامة هي عنوان الوجوه , والكل يقول ايتها الكآبة برا برا , هنا سر رياضتي اليوم , حتى ولو كانت رياضتنا ابيض واسود , المهم انها تخالط جونا الممطر والربيعي اليوم , والقلوب مشتاقة لكرم ربها ونفحات رحمته , وعودة الى محور الموضوع , وهنا اطلب من الاخوة والاخوات المتعصبين للاندية والتي طغى حبها على حب رياضة الوطن , الا يقرأو هذا الموضوع ويحق لي ان اقول لهم برا برا , وكما يحق لهم ان يقولوا مايشاؤون عن كاتبه , ولو انه يحبذ القول اللين كما قال الله سبحانه وتعالى لنبيه موسى عليه افضل الصلاة والسلام عندما امره الى مقابلة الطاغية فرعون فقال له قل قولا لينا, عام 1994 شارك منتخبنا مشاركته الاولى في كاس العالم وكانت مشاركة جميله جدا , وصل بها الى الدور الثاني متجاوز دولا لها تاريخ طويل في عالم الرياضه , تلى ذلك شارك في عام 1998, ثم دورة 2002 وكذلك دورة 2006 وكانت مشاركته في هذه الدورات تعتبر مشاركة هزيلة نتيجة حب الاندية يطغى على حب المنتخب , بعدها غاب لاكثر من 16 عاما غيابا مخيف ولكننا نحن من اسبابه , وظهر منتخبنا في دورة موسكو 2018 في ظهور هش , والان ارى القائمون على المنتخب السعودي يبذلون قصارى جهدهم للوصول الى دورة قطر هذا العام 2022, ونحن قاب قوسين من ذلك , ولكنه ينطبق علينا المثل القائل تبنون البناء وسريعا ماتهدونه . وهذه الجملة الغامضه ساختصرها في الاتي , كيف يكون للمنتخب شان ونحن نستقدم اشهر سبعة لاعبين اجانب لكل نادي , يغطون كل الخانات حراسة مرمى , دفاع , وسط , مهاجمين , بمعنى العدد هو 11 لاعب منهم 7 لاعبين اجانب وبذلك يكون السعوديون 4 لاعبين فقط, النتيجة تجميع اللاعبين المختارين للمنتخب في نادي واحد , ووضعهم على الاحتياط , فكيف يتطور المنتخب , اذا علمنا انه يتكون من لاعبي دوري محمد بن سلمان وعدد الانديه 16 يمثلون الاجانب 112 لاعبا في هذه الاندية , بينما يمثلون السعوديين 64 لاعبا فقط , واخيرا مثالا على ذلك مهاجمو المنتخب المختارون الان هما عبدالله الحمدان , وصالح الشهري , مجمدينا بالاحتياط في نادي الهلال , وهما في طريقهما الى النهاية الحزينة , اتذكر قبل 10 اعوام عندما اطلق العنان للاندية وفار تنورها فأكل قويها ضعيفها واصبحت بعض الاندية مقابر للاعبين المهرة , وكما هو حاصل الان يمسي اللاعب في نادي ويصبح في نادي اخر , فمثلا اللاعب هتان باهبري كان في الهلال لم يجد اي فرصة حتى يثبت وجوده , لوجود سبعة لاعبين اجانب من خيرة اللاعبين في العالم , وعندما انتقل الى الشباب هذا العام حيث اعطي الفرصة اصبح ركيزة من ركائز المنتخب السعودي , فاذا سال السائل المتوقع , يامفتري ماهو الحل الحل اقول , خفضوا اللاعبين الاجانب من الانديه حتى يستفيد المنتخب الوطني , وفرملوا ادارات الاندية والمتنمرين فيها من بعض الاعمال التي يحق لي ان اقول انها تشبه اعمال المافيا , وان يحترموا سمعة البلد وتاريخه المجيد , وان لايعيدون البشر الى سنين الغاب عندما كان القوي ياكل الضعيف ,نحن نعلم والكل يعلم ان هذا نتيجة تضخم جيوبهم المادية من خيرات هذا الوطن المعطى , نقول البلد في حاجة ماسة في ايجاد ملاعب في مناطق المملكه ومحافظاتها وكذلك مراكز تربوية , وهذه من روح رؤيتنا 2030 ومساهمة القطاع الخاص من اعظم المساهمات , ختاما ترقبوا موضوع احترافنا وطريق الهاوية.
عبدالهادي حسين الطويلعي
7 جمادى الثاني 1443هـ



 توقيع : عبدالهادي حسين الطويلعي



آخر تعديل رحيل الورد يوم 01-13-2022 في 12:40 AM.
رد مع اقتباس
قديم 01-11-2022, 05:42 PM   #2


الصورة الرمزية النمر
النمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 05-11-2022 (07:08 PM)
 المشاركات : 22,957 [ + ]
 التقييم :  300
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 اوسمتي
و سام الالفيه الواحد والعشرون و سـام الاداره العامه و سام المدير العام و سام العطاء 
لوني المفضل : Teal
افتراضي













عبدالهادي حسين الطويلعي .




موضوع رائع جداً و طرح مميز بارك الله فيك .
دائماً بأنتظار بوح قلمك المتميز .
كاتبنا المتألق .
شكراً لك .
تحيتي
.



 
 توقيع : النمر



رد مع اقتباس
قديم 01-13-2022, 12:41 AM   #3

الاقسام العامه



الصورة الرمزية رحيل الورد
رحيل الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3460
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : 04-25-2022 (12:34 AM)
 المشاركات : 12,388 [ + ]
 التقييم :  40
 اوسمتي
و سام الالفيه الحاديه عشر و سام العطاء و سام النشاط و سام المشرفه المميزه 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافية علي جمال طرحك

اسعد الله قلبك


 
 توقيع : رحيل الورد



رد مع اقتباس
قديم 01-13-2022, 03:53 AM   #4


الصورة الرمزية رعد الشمال
رعد الشمال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3835
 تاريخ التسجيل :  Aug 2018
 أخر زيارة : 05-13-2022 (02:12 PM)
 المشاركات : 93,118 [ + ]
 التقييم :  14
 اوسمتي
و سام الالفيه السبعون و سام العطاء مراقب متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



موضوع رائع جداً و طرح مميز بارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
كلمة أدارة الموقع الرسمي لقبيلة الطوالعه من عنزه

الإدارة: *-إدارة الموقع غير مسؤولة عن أي مشاركة من مشاركات الأعضاء كل مشاركة تخص كاتبها فقط-* الموقع الرسمي لقبيلة الطوالعة من عنزة

Security byi.s.s.w